500 شجرة عنب ولوزيات في سعير من سمير عبد الهادي | العربية لحماية الطبيعة
الصورة

العربية لحماية الطبيعة| سعير

9-17 آذار/مارس 2026

 

بسبب السياسات الممنهجة التي يرتكبها الاحتلال في بلدة سعير والهادفة الى الاستيلاء على الأراضي الزراعية تواصل العربية لحماية الطبيعة دعم المزارعين الذين تتعرض أراضيهم لخطر الهجمات من قبل الاحتلال والمستوطنين، حيث قامت بالتعاون مع سمير عبد الهادي، بتنفيذ زراعة 500 شجرة مثمرة من العنب واللوزيات على مساحة 14 دونم 8 مزارعين يعيلون 68 فرد في بلدة سعير، بما يعكس استمرارية الجهود الأهلية في توسيع رقعة الأراضي المزروعة في المناطق المهددة والحفاظ عليها.